أخبار المجتمع

آكمي يجذب السياح في العلا

 

الرياض – د. فارس الهاجري

أعلنت سلسلة مطاعم ” آكمي ” الشهيرة والمختصة بتقديم المأكولات العالمية الفرع الثالث في منطقة العلا في توسع كبير تشهده مطاعم آكمي في السعودية وفق خطة توسعها المدروسة، ويأتي هذا الافتتاح في مدينة العلا للأهمية الكبيرة التي تشهدها المنطقة والتي تستقبل السياح كل عام ،
وقد جاء الديكور الذي ظهر عليه مطعم آكمي في فرع العلا ممزوجاً بين الماضي والحاضر حيث كان على تشكيلة منوعة بين مناظر السدو وعبق الصحراء والذي جعل المكان له رونق خاص يستحوذ على اهتمام الزائرين ..
وسيقدم آكمي في العلا لضيوفه تجربة مختلفة حيث يستقبلهم لتناول الطعام مع تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية وبلمسة خاصة لتوفر مجموعة مميزة من أفضل الأطباق وبعضها المصمّمة حسب الطلب والمستوحاة من طبيعة العلا الخالدة وتاريخها العريق.
ويحتضن مطعم آكمي أكثر من 100 شخص في الزيارة الواحدة حيث تتميز الطاولات باشكال فريدة.
كما ذكر الأستاذ / عبدالاله النداف الرئيس التنفيذي أن افتتاح فرع العلا يعتبر خطوة هامة في مسيرة سلسلة مطاعم آكمي حيث أن المنطقة جاذبة في كل الاتجاهات ومحفزة لتحقيق النجاح وقال :” مدينة العلا بدأت في بسط ذراعيها بقوة في السياحة الداخلية خلال السنوات الماضية حيث لمسنا بعد دارسة مدى النجاح التي يمكننا تحقيقة في هذه المنطقة خصوصاً في مشاريع المطاعم .

واضاف النداف جاهزين في استقبال الزائرين والسياح في المناسبات القادمة حيث أن آكمي ينتظرهم بشغف بالأجواء الخلابة والطبيعية الساحرة “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى