الأخبار المحلية

وكيل أمين العاصمة المقدسة يتفقد مراكز الخدمات بالمشاعر

 

مرفت طيب- مكة المكرمة

وجه سعادة وكيل أمين ‎العاصمة المقدسة للتشغيل والصيانة المهندس هزاع بن فيصل الشريف بضرورة تسريع مختلف الأعمال في المشاعر المقدسة وانهاء كافة الاستعدادات لاستقبال ضيوف الرحمن .
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها سعادته صباح أمس على منطقة المشاعر المقدسة والتي تفقد خلالها عدد من مراكز الخدمات بمشعر منى ومشعر مزدلفة ومقر الامانة الرئيسي بمشعر ‎عرفات ، وعدد من المشروعات والمرافق العامة والإحداثات الجديدة التي نفذتها الأمانة مؤخراً بالمشاعر المقدسة للوقوف على التجهيزات ومتابعة سير الأعمال ، ورافقه خلال الجولة مدير عام الحدائق المهندس فهد الذيابي ومدير ادارة تشغيل وصيانة المرافق المهندس سعيد الاسمري وعدد من المهندسين والمقاولين والمختصين .
وقد اطلع على تجهيز مراكز الخدمات بما يمكنها من القيام بدورها في تنفيذ خطة الأمانة خلال موسم حج1444هـ ، مؤكدا على ضرورة مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة لإستقبال ضيوف الرحمن وسط منظومة متكاملة من الخدمات .
وقال أن الأمانة وبمتابعة معالي أمين العاصمة المقدسة حريصة على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وتهيأة جميع الأوضاع المناسبة لهم في مختلف المجالات لتمكينهم من أداء نسكهم في أجواء روحانية سليمة وذلك إنطلاقاً من التوجيهات السامية نحو توفير كافة سبل الراحة والطمأنينة لضيوف الرحمن منذ وصولهم وحتى مغادرتهم لهذه البلاد الطاهرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى