الأخبار المحلية

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يرعى منتدى العاملين مع الشباب مارس المقبل

 

عسير – فيصل عوض

تحت رعاية معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ ينطلق منتدى العاملين مع الشباب في دورته الثالثة وذلك يوم السبت 26 من شهر شعبان لعام 1444هـ الموافق 18 من شهر مارس لعام 2023م، تحت شعار “تمكين العاملين مع الشباب.. تطوير السياسات وتعزيز الابتكار”. وأوضح رئيس مجلس إدارة المنتدى الأستاذ علي بن سليمان الراجحي أن المنتدى يستهدف في هذه الدورة مناقشة سُبل الابتكار والتغيير في العمل الشبابي، كما سيبحث المنتدى آليات ونماذج تمكين الشباب وتنمية قدراتهم في زمن متسارع يُعتمد فيه على الشباب، كما سيتطرق المنتدى إلى الحديث عن سياسات المستقبل الموجهة نحو الشباب، يتحدث في المنتدى نُخبة من الرواد والمتخصصين وصُناع القرار في العمل الشبابي، ويعرض التجارب العملية والنوعية في العمل الشبابي.
ويأتي المنتدى في دورته الثالثة ليدعم أدوار منظومة قطاع الشباب والعاملين معهم ومناقشة سياسات المستقبل الموجهة نحو الشباب، بالإضافة إلى الخروج بتوصيات ومبادرات عملية تستهدف تمكين العاملين مع الشباب، والمساهمة الفاعلة في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.
يُشار إلى أن حضور الفعاليات والجلسات الحوارية متاحة حضوريًا في الرياض، ويمكن التعرف على فعاليات المنتدى وبرامجه من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمنتدى: http://yofksa.org/
يذكر أن منتدى العاملين مع الشباب في نسخته الماضية خرج بعدة توصيات ومبادرات تضمنت استحداث جهة تنسيقية عليا لتنظيم الأدوار ودعم التكامل في قطاع الشباب وإنشاء مرصد وطني متخصص في القضايا والاهتمامات ذات العلاقة التي تدعم صُناع القرار في فهم توجهات واحتياجات الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى