الأخبار المحلية

هيئة المهندسين: تطلق غدًا أعمال المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي الثالث

تنطلق غداً أعمال المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي الثالث تحت شعار: الهندسة والطريق إلى 2030 الذي تنظمه الهيئة السعودية للمهندسين، برعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل.
وخصص المؤتمر جلسة حوارية لأصحاب المعالي بعنوان” الهندسة والطريق إلى 2030 “.
ويتناول المؤتمر في نسخته الثالثة الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام في مدينة الرياض عددًا من الموضوعات التي يستعرضها نخبة من رواد القطاعات الهندسية محليًا وإقليميًا ودوليًا، والمتعلقة بتطوير القطاع الهندسي والكوادر الوطنية الهندسية، إضافةً إلى تعزيز مشاركة المكاتب والشركات الهندسية في المشروعات المرتبطة بمنظومة جودة الحياة.
وتأتي أهمية المؤتمر من خلال التركيز على مستقبل القطاع الهندسي والتخصصات الهندسية النوعية نحو إيجاد الحلول الابتكارية لأهم التحديات التي تواجه القطاع، كما يعزز أيضًا مكانة المجال الهندسي في المملكة.
ويُعد هذا الحدث الهندسي منصة وفرصة لالتقاء الباحثين والخبراء في المجالات الهندسية، ويمكن للمهندسين والمهندسات والأخصائيين والفنيين وطلاب وطالبات البرامج الهندسية التسجيل عبر الرابط التالي :https://iece.saudieng.sa/ar-sa/Registration/Pages/default.aspx لتأكيد حضورهم في أعمال المؤتمر الهندسي الأضخم.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى