الأخبار المحلية

هيئة التلفزيون و SMC يحتفيان بإطلاق برامج شهر رمضان. التلفزيونية في مرسول بارك

 

جده محمدالعمري
امتداداً للشراكة الاعلانية الحصرية بين SMC وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية؛ احتفت هيئة الإذاعة والتلفزيون بإطلاق برامج شهر رمضان المبارك 2023 للقنوات التلفزيونية التي تضمها الهيئة، جاء ذلك خلال لقاء إعلامي عقد في مرسول بارك.
ويأتي احتضان SMC لهذا اللقاء؛ انطلاقاً من حرصها على تعزيز مشاركتها الفاعلة مع كافة الشركاء في مختلف القطاعات وقد شرف اللقاء سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة الاذاعة والتلفزيون الاستاذ / محمد بن فهد الحارثي وعدد من مسؤولي الهيئة ، وشهد اللقاء حضور عدد من منسوبي SMC وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، بالإضافة إلى حضور عدد من القيادات الإعلامية، والممارسين المهنيين والمتخصصين في القطاع الإعلامي.

من جهته أكّد سعادة الرئيس التنفيذي لـ “SMC”الأستاذ خالد الخضير، أن استضافة SMC لهذا اللقاء يبرهن مدى حرصها على تفعيل كافة مستويات الشراكة مع شركاء النجاح والتميّز؛ كما هو الحال اليوم مع هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي.

ولفت الخضير خلال حديثه إلى أن اللقاء شهد نجاحاً رائعاً وحضوراً لافتاً، مبيناً أن هذا الأمر لم يكن ليأتي لولا التنظيم المتميز والجهود الكبيرة التي قام بها فريقي SMC وهيئة الإذاعة والتلفزيون، معرباً عن أمله في أن تتكلل جهود هيئة الاذاعة والتلفزيون بالنجاح في هذه الدورة التلفزيونية الرمضانية، وجميع برامجها التي تعمل عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى