الأخبار المحلية

نظيرا لدعمه للثقافة والأدب : أدبي الطائف يمنح العضوية الشرفية لرجل الأعمال مشعل بن سرور الزايدي

 

عسير – سهام الزهراني

منح النادي الأدبي الثقافي بالطائف العضوية الشرفية لرجل الأعمال المعروف مشعل بن سرور الزايدي ، رئيس مجموعة الزايدي للتنمية والاستثمار ، وذلك في لقاء جمع عددا من رجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة .
وسلم رئيس النادي عطا الله بن مسفر الجعيد وسام العضوية الشرفية للزايدي تقديرا لدعمه لبرامج النادي وفعالياته والتي كان آخرها تمويل جائزة مسابقة اليوم العالمي للغة العربية والتي بلغت قيمتها 100ألف ريال .
وألقى الجعيد كلمة شكر فيها رجل الأعمال مشعل بن سرور الزايدي على مساهماته السخية التي يقدمها ليس فقط في مجال الثقافة والأدب بل في كافة المجالات الأخرى في بلادنا الغالية ، وقال الجعيد : إننا إذ نمنح العضوية الشرفية للزايدي تقديرا من أدبي الطائف وأعضائه ومثقفيه وفاءً وعرفانا للدور الكبير الذي يساهم فيه باعتباره يمثل قطاعا مهما في وطننا الكبير وهو القطاع الخاص الذي نتطلع للمزيد من مشاركاته في دعم الحركة الثقافية التي تعتبر القوة الناعمة لبلادنا لتحقيق رؤية المملكة 2030 .
من جهته شكر رجل الأعمال مشعل بن سرور الزايدي النادي الأدبي الثقافي بالطائف على منحه العضوية الشرفية مشيدا بالدور الذي يضطلع به النادي الأدبي الثقافي بالطائف لتقديم الفعاليات الثقافية المختلفة التي تخدم مثقفي ومثقفات المملكة والوطن العربي وخدمة الثقافة واللغة العربية بشكل عام .
وقد شارك رئيس النادي عطا الله الجعيد في تكريم الزايدي كل من رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالطائف الدكتور سامي العبيدي ونائب رئيس الغرفة التجارية بجدة الأستاذ خلف هوصان العتيبي ، ونائب رئيس الغرفة التجارية بمكة المكرمة الأستاذ نايف بن مشعل الزايدي ورئيس مركز القضيمة الأستاذ عبدالله غازي العتيبي ، ورجل الأعمال الدكتور عواض البشري .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى