الأخبار المحلية

نتيجة مباراة النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي – غاب رونالدو فحضر ماني

 

يحيى الغزواني – الرياض

استقبل النصر نظيره الفيحاء على ملعب الأول بارك في الرياض، في محاولة الحصول على نتيجة إيجابية باستعادة الانتصارات من جديد لتعويض هزيمة الديربي أمام الهلال في كأس السوبر السعودي بهدفين مقابل هدف.

ولعب النصر مواجهة الفيحاء بدون القائد كريستيانو رونالدو ليقرر الجهاز الفني مشاركة عبدالرحمن غريب في الخط الهجومي بجانب السنغالي ساديو ماني، في ظل غياب تاليسكا للإصابة.

خطف النصر انتصارًا ثمينًا من الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة والعشرين على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.

خرج النصر متأخرًا في النتيجة بالشوط الأول بهدف نظيف سجله اللاعب فاشكون ساكالا في الدقيقة السادسة بعد مجهود فردي من اللاعب انفرد بمرمى أوسبينا ليضع الكرة في الشباك.

حاول النصر العودة في اللقاء بعدما استقبل هدفًا مبكرًا، إلا أن دفاع الفيحاء والحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش نجحوا في إفساد كافة الكرات الخطيرة للنصر، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفيحاء 1-0 بعد إضاعة ساديو ماني ركلة جزاء في الدقيقة 43 بطريقة غريبة بعيدًا عن المرمى.

وفي الشوط الثاني، دخل النصر بقوة ونجح الفريق بعد عدة محاولات تسجيل هدف التعادل عن طريق عبدالإله العمري في الدقيقة 72 من ضربة رأسية بعد عرضية متقنة من أليكيس تيليس من الضربة الركنية.

وبعدها بأربعة دقائق نجح النصر في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ساديو ماني، بعدما استقبل تمريرة من أوتافيو داخل المنطقة ليستلم الكرة على صدره ويضعها بقدمه اليسرى في الشباك.

ثم عاد ساديو ماني في الدقيقة 82 ليسجل هدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه، بمجهود فردي رائع بعدما راوغ ثلاثة مدافعين قبل أن يسدد الكرة في الشباك لينتهي معها اللقاء بفوز النصر 3-1.

وبهذه النتيجة يرفع النصر رصيده للنقطة 68 في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد فريق الفيحاء عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى