الأخبار المحلية

ناشئو الأخضر يواجهون العراق في عربية اليد

 

طارق العريدي – الرياض

يتواجه المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين يوم غدٍ الاثنين 27 فبراير 2023م، مع نظيره المنتخب العراقي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والأخيرة من الدور التمهيدي للبطولة العربية لمنتخبات الناشئين الحادية عشر (مواليد 2004)، وذلك عند تمام الساعة الثالثة مساءً، على صالة الأميرة سمية بمملكة الأردن.
ويحتل الأخضر وصافة ترتيب منتخبات البطولة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في 3 مواجهات أمام المغرب والأردن والكويت، وخسارته لقاء وحيد أمام المنتخب التونسي الذي يتصدر الترتيب بـ 7 نقاط، فيما يقع المنتخب العراقي في المركز الخامس والأخير بدون أي نقطة.
ويدخل ناشئو الأخضر اللقاء برغبة تحقيق الانتصار الرابع لهم ورفع رصيدهم النقطي، لضمان التأهل إلى المواجهة النهائية التي ستجمع صاحبا المركزين الأول والثاني في الترتيب النهائي للدور التمهيدي.
من جهة أخرى، حضر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد الاستاذ فاضل بن علي آل نمر، وعضو مجلس الإدارة، مدير بعثة الاخضر المشاركة في البطولة الاستاذ علي الفرج، احتفال سفارة خادم الحرمين الشريفين في مملكة الاردن، بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، كما زاروا مقر اللجنة الأولمبية الأردنية وكان في استقبالهم الأمين العام للجنة الاولمبية الأستاذ ناصر المجالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى