الأخبار المحلية

موعد قرعة دوري أبطال آسيا .

 

يحيى الغزواني

موعد قرعة دوري أبطال آسيا، حيث سيتم معرفة مواجهات دوري ربع ونصف النهائي بالبطولة القارية الآسيوية.

وتأهل فريق الدحيل القطري لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بالانتصار على مواطنه الريان بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

كما حجز الشباب السعودي مقعده في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بانتصاره على ناساف كاراشي الأوزبكي بهدفين نظيفين عن طريق حسين آل منصر القحطاني وإيفر بانيجا.

وتأهل فريق فولاد خوزستان الإيراني بهدف نظيف على نظيره الفيصلي سجله اللاعب ساسان أنصاري في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني، كما تأهل الهلال على حساب شباب أهلي دبي بعد الفوز بهدفين دون رد سجلهما إيجالو وجانج هيون سو.

وتأهل فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا عن المنطقة الشرقية، بعد انتصاره على جيونبك هيونداي موتورزفي دور نصف النهائي، حييث ينتظر المتأهل عن المنطقة الغربية

وتُقام مرحلة الأدوار الإقصائية في منطقة غرب آسيا، بدولة قطر، من 19 فبراير 2023، إلى 26 من الشهر ذاته بنظام التجمع، على أن تُقام المباراة النهائية ذهابًا وإيابًا يوم 29 إبريل و6 مايو القادمين.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا
وتُقام قرعة ربع ونصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء 21 فبراير، بعد نهاية مباريات دور الـ 16.

موعد نهائي دوري أبطال آسيا
ويُقام نهائي دوري أبطال آسيا ذهابًا يوم 29 إبريل على أرض المتأهل عن المنطقة الغربية، على أن تُقام مباراة الإياب يوم 6 مايو على أرض المتأهل عن المنطقة الشرقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى