الأخبار المحلية

مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالحدود الشمالية يجتمع بالمراقبين

 

الحدود الشمالية – فتحيه عبدالله

اجتمع مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الحدود الشمالية ، فضيلة الشيخ فهد بن حمود الضبيان ،اليوم ،بمراقبي المساجد بالفرع ، في إطار الاجتماعات الدورية لمتابعة سير العمل .

وبدأ فضيلته الاجتماع بكلمة نوه من خلالها بأهمية الدور الذي يقوم به مراقبي المساجد في متابعة سير العمل ،للرقي بمستوى الخدمات المقدمة لبيوت الله ومنسوبيها ،في ضوء تحقيق رسالة الوزارة وأهدافها العامة.

وبين “الضبيان” أن الواجب على جميع المراقبين القيام بدورهم في متابعة عمل منسوبي المساجد والرفع أولاً بأول عن المخالفات وعن احتياجات المساجد ليتسنى للفرع معالجتها، كما حث المراقبين على أهمية التأكيد على الأئمة والمؤذنين بتطبيق جميع الإحترازات الوقائية.

وأكد مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالحدود الشمالية ،بأن هذه الاجتماعات الدورية لمتابعة سير العمل تأتي وفق توجيهات ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وفي ختام الاجتماع تمت المناقشة بعدد من الموضوعات ،استمع خلالها المدير العام لاستفسارات ومداخلات المراقبين فيما يخص أعمالهم وخدمات المساجد بالمنطقة.

حضر الاجتماع مدير إدارة شؤون المساجد بالفرع الشيخ محمد بن جناب الرويلي ومدير مكتب المدير سعد بن حمود الشمري ومشرف المراقبين ناصر بن فرحان العنزي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى