الأخبار الرياضة

محافظ الجبيل يرأس اجتماع المجلس المحلي الأول

الجبيل – صدى العرب

ترأس محافظ الجبيل رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر، يوم أمس، في مقر المحافظة، الإجتماع الأول في دورته الأولى للفترة السادسة للمجلس المحلي، وذلك بحضور أعضاء المجلس.

وفي بداية الإجتماع رفع الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية “حفظهم الله” على ثقتهم الكريمة في تشكيل المجلس الجديد، ودعمهم المتواصل مما ساهم في إقرار العديد من المشاريع التنموية في المحافظة.

ورحب محافظ الجبيل بأعضاء المجلس الجدد وهم: المهندس صالح باحمدان، والمهندس خالد الخاطر، والأستاذ يوسف الخالدي، والأستاذ مشاري العقيلي، والأستاذة فوزية الغربي، والأستاذة وسام البسام، والأستاذة نجلاء العبدالقادر، فيما تم شكر الأعضاء الذين انتهت عضويتهم وهم المهندس أحمد الجبر، والمهندس عبدالله البوعينين، والمهندس خالد الشهراني، والأستاذ محمد الخاطر، والمهندس فيصل القروني، متمنياً لهم كل التوفيق.

وقد تم خلال الإجتماع مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، واستعراض ما تم إنجازه والتأكيد على متابعة وتنفيذ المشاريع المعتمدة للعالم الحالي ٢٠٢٢م، وكذلك المشاريع التي تحت التنفيذ، إضافة إلى استعراض مشاريع شركة المياة الوطنية المقترح تنفيذها لعام ٢٠٢٢م، من الخطة الخمسية، وتسمية أعضاء لجان المجلس الداخلية والموافقة عليها.

وحث سعادة المحافظ رؤساء وأعضاء اللجان، إلى مواصلة الجهود لمتابعة وتطوير المشروعات التنموية بالمحافظة، وسرعة إنجازها في الوقت المحدد، فيما يسهم في دفع عجلة التنمية بالمحافظة ويخدم أبنائها، ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى