الأخبار المحلية

مجلس منال السعادة وبالتعاون مع مشروع جدة التاريخية – وزارة الثقافة يقٌدم مبادرة “لنسعدهم بتراثنا”

سعد الراقي – جدة
ضمن مبادرات مجلس منال السعادة لإسعاد المجتمع بالتعاون مع مشروع جدة التاريخية – وزارة الثقافة وبمناسبة اليوم العالمي للتراث السمعي والبصري المعتمد ضمن اجندة الأيام العالمية للأمم المتحدة لتحقيق التنمية المستدامة قام فريق مجلس منال السعادة وبرئاسة الدكتورة منال معتوق قطان مؤسس ورئيس مجلس منال السعادة بتقديم مبادرة “لنسعدهم بتراثنا” وذلك لتفعيل هذا اليوم العالمي وصناعة يوم سعيد بتعريف المجتمع بتراثنا السمعي والبصري، وبث روح الإیجابیة والأمل والتفاول ونشر السعادة في منطقة جدة التاريخية تقدير لجهود المحافظين على هذا التراث الأصيل تماشيًا مع أهداف ورسالة المجلس. حيث كانت هنالك جولة تعريفية على المنطقة والأماكن التاريخية والتراثية.

وبينت الدكتورة منال مؤسس ورئيس مجلس منال السعادة باننا نسعد اليوم وبالتعاون مع مشروع جدة التاريخية – وزارة الثقافة بتنظيم هذه المبادرة المميزة والتي تاتي ضمن سلسلة من المبادرات التي يقدمها المجلس حيث نشارك مع المجتمع بالتعريف على تراثنا السمعي والبصري الأصيل الذي نسعد ونفتخر ونعتز به دائماً.
حيث قدمت الدكتورة منال شكرها وتقديرها لادارة مشروع جدة التاريخية – وزارة الثقافة على ماقدموه في هذه المبادرة والتعاون المثمر بين المشروع ومجلس منال السعادة. مشيرة بقول “نحن هنا يدًا سعيدة في كل بقعة لنا اثر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى