أخبار المجتمع

مجلس الجمعيات الأهلية بالرياض يقيم الملتقى الأول للأمناء

 

الرياض – ماهر عبدالوهاب

أقام مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الرياض يوم السبت بفندق مداريم كراون بالرياض الملتقى الأول لأمناء مجالس الجمعيات الأهلية برعاية شركة مسارات للتأمين وذلك لمناقشة عدد من القضايا التي تهم القطاع غير الربحي وعلى رأسها التأمين الطبي لموظفي القطاع وعدد من المواضيع ذات الأهمية ، وقد حضر اللقاء كل من د.سعدون السعدون رئيس مجلس المؤسسات الأهلية ، د.ثامر بن ناصر بن غشيان رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الرياض ، م. عبدالرحمن الأحيدب المدير التنفيذي لمجلس المؤسسات الأهلية ، أ.فواز العنزي الأمين العام لمجلس الجمعيات التعاونية وعدد من ممثلي المؤسسات المانحة وكذلك أمناء مجالس الجمعيات الأهلية المناطقية والتخصصية وممثلي منصة تبرع .
و أوضح الدكتور ثامر بن غشيان أهمية مثل هذه اللقاءات الحضورية التي يتواجد فيها ممثلوا المؤسسات والجمعيات الأهلية من جميع مناطق المملكة وذلك لما لها من إيجابيات تعزز وتمكن الجمعيات والمؤسسات من تأدية دورها وأهدافها المرتبطة برؤية المملكة 2030 .
من جانبه أكد أ.عبدالعزيز الزكري الأمين العام لمجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الرياض أن قادة القطاع غير الربحي حريصون على تمكين المستفيدين وفي نفس الوقت حريصين على تطوير بيئة العمل وجعلها بيئة جاذبة الأمر الذي سينعكس إيجابياً على تعظيم دور الجمعيات و المؤسسات و أثرها في وطننا الغالي .
ومن جانب آخر رحب المدير التنفيذي لشركة مسارات أ. حمد الرويتع بمثل هذه اللقاءات التي من شأنها زيادة العمل المشترك بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي إذ أنهما شريكان يتفقان في الهدف وهو تفعيل دور وبرامج التنمية في المملكة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى