الأخبار الرياضة

قمة الأهلي والهلال تشعل أجواء طائرة الممتاز

الرياض – سعد الراقي
تتجه أنظار عشاق كرة الطائرة في الـ (4:00) من مساء يوم غدٍ السبت نحو صالة النادي الأهلي بجدة، التي ستكون مسرحا كبيرا لمواجهة المرتقبة، تلك التي تجمع بين الغريمين التقليديين الأهلي والهلال في قمة الجولة الحادية عشر من دوري الممتاز للكرة الطائرة.

وسيلقي الفريقان بكامل ثقلهما من أجل تحقيق انتصار قد يغير الكثير من شكل المنافسة على لقب الدوري الممتاز، فالأهلي يرغب في المحافظة على الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه و يحتل الأهلي الصدارة برصيد 30 نقطة ، في الوقت الذي يعلم فيه الهلال بأن تلقي خسارة جديدة، قد يعني الابتعاد أكثر عن حصد الذهب ويأتي الهلال في المرتبة الثالثة بـ24 نقطة .

المواجهة يُتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير، بالنظر للشعبية الجارفة التي يمتلكها كلا الفريقين، والأهمية القصوى التي تشكلها نتيجة اللقاء في مسيرة كليهما بمنافسات الدوري الممتاز.

ضمك – الخليج

وفي خميس مشيط، يتطلع ضمك للعودة لسكة الانتصارات سريعا ومواصلة الصحوة الكبيرة التي يعيشها خلال المرحلة الأخيرة، وذلك حينما يستضيف الخليج المنتش بانتصاره الأخير على الابتسام على صالته في تمام الساعة الـ (3:00)م.

الوحدة – النصر

أما في مكة المكرمة، فيبحث الوحدة عن التقدم في جدول الترتيب العام بتحقيق انتصار جديد على حساب ضيفه النصر، وذلك خلال اللقاء الذي سيجمعهما على صالة نادي الوحدة في تمام الساعة الـ (4:00)م.

الاتحاد – الخويلدية

وفي جدة، سيكون الصراع مشتعلا بين الاتحاد وضيفه الخويلدية بحثا عن انتصار هام يمنحهما الكثير من الثقة للتقدم بجدول الترتيب العام، وذلك خلال اللقاء الذي يجمعهما على صالة نادي الاتحاد في تمام الساعة الـ (4:00)م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى