الأخبار المحلية

فيما سيتم عرض مسلسل نانا زنانة خلال شهر رمضان 2022 وكفشات اعتباراً من يوليو المقبل

كرتون نتورك الشرق الأوسط تعقد شراكة مع “فلك “لإنتاج أول مسلسلين رقميين جديدين*

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

أعلنت كرتون نتورك عن إنتاج مسلسلين رقميين جديدين لأول مرة – وهما مسلسل نانا وكفشات واللذان سيتم إنتاجهما بالتعاون مع فلك كرييتيف سوليوشنزFollk Creative Solutions . ومن المعتزم عرض المسلسلين القصيرين أولاً على الموقع الإلكتروني كرتون نتورك بالعربية ثم على قناة يوتيوب.

يتم انتاج حلقات مسلسل نانا زنانة بتقنية الرسوم المتحركة ومدة كل حلقة دقيقة وهي تحكي قصة مغامرات ذبابة في بيئتها. أما برنامج كفشات فمدته دقيقة وهو بالتعاون مع الكوميدي السعودي شاكر الشريف ويتم انتاجه بالجمع بين الرسوم المتحركة والتصوير. ومن المعتزم عرض مسلسل نانا زنانة في أبريل 2022 خلال شهر رمضان الكريم، أما مسلسل كفشات فسيتم عرضه في شهر أغسطس 2022.

بدوره علق محمد شيحة، رئيس التسويق الرقمي والاتصالات، وارنر ميديا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:”في كرتون نتورك، نحن ملتزمون بتوفير تجربة مميزة تسهم في تعزيز التواصل بين الجماهير والعلامة التجارية. ويعكس هذان الإنتاجان الرقميان الجديدان طموحنا لتوفير المحتوى في أي مكان يتواجد فيه جمهورنا – سواء كان على شكل عروض تقليدية أو ألعاب أو عبر الإنترنت. ويعد التعاون مع شركة فلك كرييتيف سوليوشنزFollk Creative Solutions ، الشركة الشهيرة بتوفير رسوم متحركة عالية الجودة، خطوة سباقة في هذا المجال”

وقال مهند حسن – العضو المنتدب في فلك كرييتيف سوليوشنز Follk Creative Solutions: نحن في Follk ندرك التأثير الكبير للرسوم المتحركة كونها منصة فعالة لإيصال الرسائل لأي جمهور. وعلى الرغم من أن كل حلقة من حلقات نانا وكفشات مدتها دقيقة واحدة، إلا أن القصة الفكاهية والتنفيذ العالي الجودة سيكون لهما تأثير قوي على الأطفال “.

وأضاف إسلام أحمد، الشريك، والمدير التنفيذي في فلك كرييتيف سوليوشنزFollk Creative Solutions: ندرك تماماً أهمية التعاون وما ينجم عنه من مشاريع ناجحة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نتطلع إلى التأثير بشكل هادف من خلال تعاوننا مع شركة كرتون نتورك الشرق الأوسط وفريق عملها الرائع. نحن في فولكFolk ، نفخر بأن لدينا فريقًا قويًا ومتفانيًا وعالمي المستوى من المبدعين الذين يعملون بدون كلل لإنشاء محتوى إبداعي حائز على جوائز. ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى