الأخبار المحلية

فعاليات اسبوع البيئة في محافظة الليث

 

الليث – حامد السلمي:

انطلقت بمحافظة الليث فعاليات أسبوع البيئة الذي تنظمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة وذلك تحت عنوان ” بيئتك تعرفك ”.

حيث اوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الليث المهندس يحيى بن عبدالرحمن المهابي  انه هناك حملة بيئة لزراعة شتلات بالكورنيش الشمالي وندوة عن الاحتطاب والرعي الجائر ، بالتعاون مع البلدية في المعرض الزراعي للحبحب العثري، وزراعة أشجار المانجروف بالكورنيش الجنوبي ، وتنظيف المنتزه البري بغميقه بالشراكة مع بلدية غميقة ، وزراعة شتلات لمستفيدي الإسكان التنموي بالمحافظة بالتعاون مع جمعية أيتام الليث وجمعية البر التطوعية والمتطوعين .

من جهته اعرب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المكلف المهندس ماجد بن عبدالله الخليف أن فعاليات أسبوع البيئة، تحظى برعاية بالغة لما للبيئة من أهمية في حياة الفرد والمجتمع، وتهدف إلى تحقيق بيئة مزدهرة ومستدامة، تحظى بأعلى درجات الرعاية من الجميع.

كما تدعو الوزارة المؤسسات والجهات التعاونية، وجميع شرائح المجتمع، للإسهام في حماية البيئة، وترسيخ مفاهيم الوعي حول المخاطر التي تهدد البيئة، وتعزز سبل حمايتها، وتعزز ثقافة الحفاظ على البيئة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى