الأخبار الرياضة

“فروسية المدينة” تواصل موسمها بجوائز تبلغ قيمتها أكثر من مليوني ريال

 

أمينة فلاتة

“ميدان فروسية المدينة المنورة” يواصل سباقات موسم هذا العام ، بجوائز تبلغ قيمتها أكثر من مليوني ريال، حيث يهدف موسم هذا العام إلى مواصلة تحقيق النتائج المميزة لميدان المدينة المنورة ، من خلال قيمة الجوائز والمسابقات والبرامج المصاحبة للسباقات ، والتي تهدف إلى تعزيز وتطوير هذه الرياضة بالمنطقة.
وفي ذات السياق، نظم ميدان فروسية المدينة المنورة “سباق البوني للأطفال”، حيث تعد هذه التجربة الثانية من نوعها على مستوى المملكة بهدف تشجيع فرسان المستقبل على ممارسة رياضة “ركوب الخيل” ، وكسر حاجز الخوف لديهم.
شهد السباق الذي بلغت جوائزه ١٠ آلاف ريال ، تفاعل الجمهور مع المتسابقين مطالبين بالوقت ذاته تكرار هذه التجربة.
من جهته أوضح مدير عام نادي الفروسية بالمدينة المنورة الأستاذ.مشعان بن عبدالكريم مطبقاني، أن استعدادات موسم السباقات لهذا العام بدأت مبكرًا في جوانب عدة منها : التنظيمية والفنية وذلك استعدادًا لتقديم موسم يليق بمحبي الخيل ، و مشيرًا إلى أن برنامج السباق لهذا العام يحتوي على ٤٠ شوطا بـ ١١ كأسا و١٠ جوائز تقديرية و٢٠ درعا، إضافة إلى تنوع المسافات.
ويحتوي على مسافة السرعة ١٠٠٠م التي يتميز بها ميدان المدينة المنورة.
وقدم مطبقاني شكره وتقديره لكافة الجهات الراعية والداعمة للنادي، داعيًا الجميع لحضور “ميدان الخيل بالصويدرة” والاستمتاع بالسباقات والبرامج المصاحبة ، والتي تنطلق كل يوم جمعة حتى الثامن من شهر شعبان المقبل باذن الله.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى