الأخبار المحلية

غدا .. افتتاح المعرض الأول للأقمشة الرجالية والاكسسوارات بمشاركة بنك التنمية الاجتماعية كراع تمويلي كتب .

 

الشرقيه – فتحيه عبدالله

تنطلق غدا الإثنين فعاليات النسخة الأولى لمعرض الأقمشة الرجالية والاكسسوارات @MenFAexpo والذي يعقد في الفترة من 7 إلى 10 مارس الحالي بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، الذي يعقد برعاية غرفة الرياض وبنك التنمية الاجتماعية.
وصرح الرئيس التنفيذي للمعرض؛ مقرن النشمي، أن المعرض يضم أحدث أنواع الأقمشة والأزياء الرجالية، ويلبي جميع رغبات الشركاء والرعاة والجمهور الزائر ومتطلباته، خاصة أن المعرض يقام للمرة الأولى حيث يسعى جميع المشاركين لإبراز كل ما في جعبتهم بما يخص الألبسة والأقمشة الرجالية.
وأشار النشمي إلى أن معرض الأقمشة الرجالية والإكسسوارات يجمع بين العروض المقدمة والمنتجات الجديدة من قبل المشاركين للجمهور المستهلك ما يؤكد أهميته في عالم الأقمشة والمستلزمات الرجالية.
وأكد أن المعرض يستمر لأربعة أيام متواصلة يستقطب فيها رجال ورواد الأعمال والمهتمين في قطاع الألبسة، ما يجعله منصة مثالية لتوفير الفرص الاستثمارية الجديدة للجمهور السعودي.
كما يستعرض أبرز وآخر ما توصلت إليه التقنيات المتطورة الحديثة في عمليات الحياكة والخياطة الفورية واليدوية، علاوة على ما يحفل به المعرض من رعاية خاصة واستراتيجية من قبل عدد كبير من العلامات التجارية المعنية بأناقة الرجل السعودي.
وأكد النشمي أن اختيار وقت انعقاد فعاليات المعرض يتزامن مع موسم شهر رمضان وعيد الفطر المبارك وعيد الأضحى، كما أن المشاركين سيعرضون العديد من المنتجات الرجالية الجديدة وسيشهد المعرض انطلاق عدد من الماركات السعودية الجديدة في مجال الملبوسات الرجالية في المعرض، الذي يُعد فرصة مفتوحة يلتقي العميل من خلالها مباشرة بجميع أقطاب ممثلي أكبر العلامات التجارية التي تُعنى بصناعة مظهر وأناقة الرجل السعودي.
يذكر أن بنك التنمية الاجتماعية يشارك كراعي تمويلي، حيث يعد بوابة التمكين الاقتصادي على مستوى المملكة، ويقدم البنك منتجات مالية وغير مالية في العديد من القطاعات، بالإضافة إلى تقديم خدمات تدعم المنشآت الناشئة والصغيرة وكذلك العمل الحر، بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، كما سيشارك البنك بجناح لإبراز ودعم المشاريع ذات العلاقة في مجال الملابس والمنسوجات. كما تأتي غرفة الرياض ضمن الرعاة الداعمين للمعرض، باعتبارها مظلة للقطاع الخاص وتعمل على تعزيز دور قطاع الأعمال ضمن منظومة الاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى