الأخبار المحلية

طفرة في عالم التصميم والطباعة وراءها مؤسسة ريادة الإبداع

تقرير ومتابعة : عبدالله العطيش وهداج الرسلاني ورغد الرفاعي
المصور : عطاالله الرديعان
إيمانا من صحيفة صدى العرب الإلكترونية بأن هناك طفرة سعودية في جميع المجالات الاقتصادية والإبداعية. والتطور السريع في كافة المجالات خاصة المؤسسات المتخصصة في التصميم وطباعة ورق الجدران فكان لابد من التقرب بإحدى المؤسسات المتخصصة في هذا المجال. ففي حوار صحفي مع مسؤولي مؤسسة ريادة الإبداع كان لنا السبق الصحفي بمقابلة الاستاذ عبدالعزيز اللهيم ممثل المؤسسة وقد قمنا بسؤاله بالحديث لنا عن تخصص المؤسسة وما الذي يميزها عن باقي المؤسسات المتخصصة في هذا المجال ؟ وكان جوابه
تعد ريادة الإبداع، المؤسسة المتخصصة في تصميم وطباعة ورق الجدران واللوحات الجدارية حسب طلب العميل، وواحدة من المؤسسات الرائدة في هذا المجال في المملكة. كما تتميز هذه المؤسسة بتقديم خدماتها بأعلى درجات الجودة والدقة في التصميم والطباعة، ويرجع ذلك الى استخدامها لتقنية RB-TFP التي تصل درجة تطابق الألوان فيها إلى نسبة ٩٨٪؜

كما تقوم ريادة الإبداع بتصميم وتنفيذ ورق الجدران واللوحات الجدارية حسب طلب العميل، بألوان وأشكال تتناسب مع الديكور، وهذا ما يميزها عن باقي المنافسين في السوق، لانها لا تقوم ببيع منتج جاهز بل تقوم بتصنيعه بالكامل لكم.
كما تقدم المؤسسة خدمة الواقع الافتراضي لعملائها، حيث يمكن للعميل مشاهدة التصميم وكأنه مركب فعليا في المكان المراد تزيينه مما يعطي للعميل رؤية واسعة وفكرة واضحة عن التصميم الذي يريد طلبه علما أن هذه الخدمة مجانية.

كما تقدم ريادة الإبداع خدماتها للجهات الحكومية والشركات والعملاء المباشرين، بحيث قدمت -بمشاركة عملائها- خلال مسيرتها التي ابتدأت من عام ٢٠١٧ أكثر من ٢٥٠ ألف متر ورق جدران وأكثر من ٣٠٠٠ لوحة جدارية صممت خصيصا للعملاء. كما حصدت المؤسسة العديد من التكريمات والجوائز، آخرها نجاح شراكتها الخيرية مع جمعية لأجلهم، حيث تم تصميم لوحة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالذهب الخالص لمعرض الصقور والصيد السعودي الذي اقيم هذا العام ومن ثم تم اهداء هذا العمل الفني المميز للجمعية التي قامت ببيعها بمزاد علني خيري ريعه بالكامل للجمعية.

وأضاف اللهيم أن خدمات التصميم المساندة التي تقدمها المؤسسة للعملاء تبدأ من مشاركتها العميل بناء التصميم الخاص به حتى يخرج بتصميم يناسب ألوان الأثاث ومطابق لديكور منزله.

كما تقدم خدمات تفصيل ستائر البلاك أوت حسب الطلب وبأي لون أو تصميم، وكذلك الاستيكرات والبنرات والرول أب، وكل هذا يتم طباعته بأعلى دقة طباعة في المملكة باستخدام تقنية RB-TFP

وأضاف كذلك، بعد سؤاله عن المؤسسة وما رضا العملاء عن اعمالها؟ فأجاب بأن المؤسسة
تعد خياراً مثالياً للعملاء الذين يرغبون في تزيين مساحاتهم بأسلوب فريد وجميل وذلك بفضل تقنيات الطباعة الحديثة التي تستخدمها المؤسسة ضمان العمل المنفذ لمدة ٥ سنوات بعد تطبيق الشروط والاحكام المتعلقة بعملية التركيب.
وبالأخير لا نستطيع أن ننسى دور فريق العمل بالمؤسسة التي تعتبر عنصر فعال مشارك بقوة في تطوير ونجاح المؤسسة. حقا هناك نجاحات تستحق الاحترام خلف تلك المؤسسة إدارة تعمل بصمت لتحقق رغباتها بتقديم خدمات تليق بعملائها في مجال تصميم ورق الجدران واللوحات الجدارية وتنفيذها حسب الطلب.
كل الشكر لكيانات وإدارة مؤسسة ريادة الإبداع على ما يقومون به من مساهمة فاعلة بدفع عجلة التنمية الاقتصادية والإبداعية بما يعود على الوطن من خيرات بسواعد أبناءها. حفظ الله المملكة وشعبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى