الأخبار المحلية

ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يزورون مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ويشيدون بجهود المملكة في خدمة القرآن الكريم وأهله

سعد الراقي – المدينة المنورة

زار ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد صباح اليوم السبت، مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، وتجولوا في أقسامه، مستمعين أثناء الجولة إلى شرح من مسؤولي المجمع.

وتعرف الضيوف خلال الزيارة على الجهود المبذولة للعناية بالمصحف الشريف، وطباعة إصداراته ونشره واطلعوا على العناية بالقرآن الكريم ومراحل طباعته وترجمة معانيه إلى عدد من لغات العالم. وكيفية اكتمال المراجعة والتدقيق النهائي للمصحف الشريف. وفي ختام الزيارة، قدم المجمع لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، نسخاً من القرآن الكريم وترجمة معانيه.

من جانبهم أشاد ضيوف البرنامج بجهود المملكة العربية السعودية في العناية بكتاب الله الكريم طباعة ونشرا وتعليما، مؤكدين أن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف يطبع ويوزع الملايين من نسخ القران الكريم للعالم أجمع وهذه الجهود مشكورة ومقدرة عند المسلمين ولا توجد أي دولة تقوم بذلك مثل المملكة، سائلين الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على جهودهم العظيمة في نشر كتاب الله الكريم،

يشار إلى أن الدفعة الخامسة عشر من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يتواجدون هذه الأيام في المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي وزيارة المساجد والمواقع التاريخية ثم يتجهون إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة وإكمال البرامج المعدة لهم هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى