الأخبار المحلية

شركة dbevent الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات

تقرير ومتابعة : عبدالله العطيش
وهداج الرسلاني
ورغد الرفاعي
المصور: عطاالله الرديعان
قد يكون أمر تنظيم مؤتمر صعب للغاية بالنسبة للكثير من شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات غير أن هناك الكثير من تلك الشركات التي لديها مهارات تنظيم المؤتمرات بل وتلعب دورًا كبيرًا للمساهمة في نجاح هذه المؤتمرات، وذلك نتيجة لعوامل عدة أهمها الإدارة المنظمة ذات الخبرة الكبيرة في مجال تنسيق المؤتمرات, وتأتي في مقدمة الشركات لتنظيم المعارض والمؤتمرات وإدارة الحشود شركة dbevent.
تعتبر شركة dbevent متمثلة في قائدها ومديرها الأستاذ عمار محمد ذو القرنين , ومحاميها الفذ بالشؤون القانونية المحامي عبدالسلام والأستاذة نوران السعد, شركة رائدة في مجال تنظيم المؤتمرات وإدارة الحشود حيث تهدف رؤية الشركة العملاقة إلى أن تصبح واحدة من أفضل فرق إدارة الفعاليات ذلك بإستخدام أفضل الطرق الاستراتيجية والأجهزة في إدارة الفعاليات, وتقوم رسالة الشركة على أساس تقديم أفضل خدمات الإدارة بنظم وطرق حديثة برسوم معقولة وعملية لإرضاء العملاء لتكون النتيجة الحصول على أعلى خدمة تفوق توقعات الجميع.
شركة (dbevent) لتنظيم المعارض والمؤتمرات جاءت إلى ميدان تنظيم المعارض والمؤتمرات كقوة قادمة للارتقاء بتنظيم المعارض والمؤتمرات، وإضافة مهمة لهذا النشاط، الذي يرتبط بكافة الأنشطة الصناعية والتجارية والتعليمية والصحية والخدمات في القطاع الحكومي ,hgohw. وذلك من خلال أمكاناتها العلمية والبشرية والخبرات الهائلة التي قامت عليها الشركة وصنعت تميزها في هذا القطاع.
انطلقت شركة dbevent من مدينة الرياض لتعانق عنان السماء في مجال صناعة و تنظيم الفعاليات و المؤتمرات و تجهيز الملتقيات والمهرجانات محليا و اقليميا. وقد اعتمدة الشركة لتحقيق تميزها على فريق من الخبرات و الكفاءات الإدارية و الفنية المتخصصة في تنظيم أكبر المعارض والمؤتمرات وذلك من خلال الإلتزام بأرقى مستويات الجودة بالمعايير العالمية في توفير كافة الخدمات التنظيمية و الإلتزام بالأسس الفنية والمبتكرة بدءاً من التجهيزات و تسويق برامج الرعاية و استقطاب المشتركين و خدمات التسوق و المبيعات و تهيئة مساحة العرض بما يلبي تطلعات الجهات المنظمة و المشاركة و الزوار.
تمتلك شركة dbevent سابقة أعمال كبرى في إنجاح خطط التوسع لكثير من العلامات التجارية وتنظيم المؤتمرات والملتقيات الاقتصادية والاستثمارية داخل المملكة وتستهدف إلى أن تصبح أول منصة رائدة للأعمال والاستثمار في المنطقة. حفظ الله المملكة وشعبها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى