الأخبار المحلية

سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل رئيس ووكلاء الجامعة ويتسلم تقريري أجتماع رؤساء الجامعات الخليجية ومهرجان المسرح الأول..

 

جازان – عمرالصافي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، بمكتبه اليوم، معالي رئيس الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، ووكلاء الجامعة.
واستمع سموه لشرح من رئيس الجامعة عن الإنجازات والنشاطات التي شهدتها الجامعة خلال العام الماضي 2021م ، ومنها استضافة وتنظيم الجامعة لاجتماع رؤساء ووكلاء الجامعات الخليجية، وما نتج عنه من قرارات وتوصيات تهدف لرفع مستوى التعاون بين الجامعات الخليجية وتبادل الخبرات المعرفية والإدارية الجديدة والرؤى المستقبلية، وذلك من خلال مشاركة 50 جامعة ومؤسسة من جامعات ومؤسسات التعليم العالي ، إلى جانب العديد من المنجزات العلمية والأكاديمية والخدمية لمنسوبي وطلبة الجامعة والمجتمع.
كما أطلع سموه على تقرير عن مهرجان مسرح الجامعات السعودية الأول الذي استضافته جامعة جــازان مؤخرا .
وأكد سمو الأمير الأمير محمد بن عبدالعزيز ، على حرص وتوجيهات القيادة الرشيدة الدائمة بتقديم كل ما فيه خدمة للعلم والتعليم وفق رؤية وتطلعات المملكة 2030 ، منوها بما حققته الجامعة من إنجازات وما بذلته من جهود في تنظيم واستضافة العديد من الفعاليات المحلية والخليجية ..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى