الأخبار المحلية

سمو محافظ الأحساء يلتقي منسوبي بنك التنمية الاجتماعية ويدشن المشروع التطويري للميدان سلمان الحماد

 

جواهر محمد _ الاحساء

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، خلال المجلس الأسبوعي “الثلاثائية” بمقر المحافظة مساء اليوم ” الثلاثاء ” ، المدير الإقليمي لبنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد بن سامي الموسى ، يرافقه مدير فرع البنك بالأحساء الأستاذ شايع المطيري وعدداً من منسوبي البنك ، وبحضور أصحاب السمو والفضيلة والمعالي والسعادة ومسؤولي الجهات الحكومية والأعيان بالمحافظة.

حيث تحدث المدير الإقليمي لبنك التنمية الاجتماعية الأستاذ محمد الموسى عن دور برامج البنك في تحقيق الاستدامة المالية للأفراد والأسر ومؤسسات القطاع الثالث و ما يقوم به البنك من دعم لتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة للمساهمة في الاقتصاد الوطني. كما تحدث أيضا عن أثر تمويل بنك التنمية الاجتماعية في محافظة الأحساء.

وقدم مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية الاستاذ شايع المطيري عرضاً توضيحياً عن برامج البنك وخدماته المالية وغير المالية

ونوه سموّه بدعم واهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله – لبنك التنمية الاجتماعية، مشيداً بما يقدمه البنك من برامج وتمويل للأفراد ورواد الأعمال وتوفير منتجات تناسب جميع أفراد المجتمع.

 

ومن جهته قدم الموسى خالص الشكر لسمو محافظ الأحساء على الاهتمام والمتابعة المستمرة من سموه لعمل البنك وخدمة المواطن وتقديم كافة الخدمات له.

ودشن سموّه خلال الجلسة المشروع التطويري للميدان “سليمان الحماد” رحمه الله والواقع بطريق الأمير طلال بن عبدالعزيز، والمتوافق مع العناصر التجميلية وتحسين المشهد الحضري، وضمن الشراكة المجتمعية ومشاركة القطاع الخاص في خدمة المجتمع والإسهام في دفع عجلة التنمية والتطوير في الأحساء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى