الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يلتقي معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية خلال زيارة سموه للوزارة لبحث احتياجات المنطقة

 

الباحة إبراهيم العذلة

إلتقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اليوم، معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر وذلك بمكتب معاليه في الوزارة .

وجرى خلال اللقاء مناقشة مشروعات النقل بالمنطقة وسبل تطويرها وكذلك مناقشة الاحتياجات الفعلية من مشاريع الطرق بالمنطقة ومحافظاتها المختلفة، بالاضافة الى استعراض مشروع الطريق الدائري ومراحل العمل به وما يحتاجه من دعم من قبل الوزارة .

ونوه سموه خلال اللقاء بما يحظى به قطاع النقل والخدمات اللوجستية بمنطقة الباحة من دعم ورعاية من قبل القيادة الرشيدة -أيدها الله- مشيداً بتجاوب معالي الوزير في تحقيق ما تحتاجه المنطقة من مشاريع وخطط وبرامج، وربط المنطقة بشبكة من الطرق الرئيسية لما تمثله من واجهة سياحية تستقطب أعداد كبيرة من الزوار والمصطافين .

وأعرب معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة لزياته وتواصله الدائم وحرصه ومتابعته لمشاريع المنطقة ودعمه لكافة مشاريع وبرامج الوزارة بمنطقة الباحة .
وقد تم اتخاذ العديد من التوصيات ومنها العمل على استكمال ما تبقى من الطرق في المنطقة والرفع الدوري لسمو أمير منطقة الباحة حول سير العمل في مشروع تطوير وتوسعة مطار الملك سعود لضمان انتهاء المشروع في وقته المحدد والذي سيكون له أثراً ايجابياً على المنطقة، بالاضافة الى عدد من التوصيات الاخرى والتي تهم منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة .
الجدير بالذكر أن سمو أمير منطقة الباحة التقى خلال الفتره الماضية بعدد من الوزراء في مكاتبهم ، حيث ناقش معهم أبرز احتياجات منطقة الباحة في ظل ما تحظى به المنطقة من دعم ورعاية من قبل ولاة الأمر “حفظهم الله” ومتابعة سموه لكل ما يخدم المنطقة وأهلها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى