الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يستقبل مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة خلال زيارته للمنطقة

 

الباحة إبراهيم العذلة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة المهندس إسماعيل بن سعيد الغامدي بحضور مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الأستاذ شائق بن محمد آل شائق.

وفي بداية اللقاء تسلّم سموه التقرير السنوي لبرامج ومبادرات الوزارة لمنطقة الباحة, كما استمع سموه لشرح موجز عن إنجازات الفرع وإحصائيات الرقابة والتوطين خلال الفترة الماضية .

ونوه سمو أمير المنطقة بجميع الجهود التي يقدمها فرع الوزارة بالمنطقة وما يقدمه جميع العاملين من أعمال مميزة لخدمة وطنهم وأهالي المنطقة وفق ما تتطلع إليه القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

من جانبه أوضح معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى أن هذه الزيارة تأتي للوقوف ميدانياً على ما يقدمه الفرع من خدمات عمالية وتأهيلية وتنموية واجتماعية وعلاجية, وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجههم، وتقديم كافة خدمات الوزارة لأهالي المنطقة، مثمناً معاليه دعم سمو أمير المنطقة لجهود الوزارة التي كان لها بالغ الأثر في تحقيق مستهدفاتها للإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 .

وبهذه المناسبة, عبر الغامدي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على حفاوة الاستقبال وعلى توجيهاته السديدة, سائلا الله التوفيق لخدمة أهالي المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى