الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يستقبل مدير فرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة

 

الباحة إبراهيم العذلة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم, مدير فرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة الأستاذ منصور بن غرم الله الغامدي وعدد من قيادات الفرع .

واطلع سموه في بداية اللقاء على التقرير السنوي للفرع والذي يحتوي على أبرز الأعمال التي نفذت خلال الفترة الماضية ومن ضمنها دعم أعمال مشروع تعداد السعودية 2022 وتنفيذ عدد من المسوح الإحصائية المستمرة والدورية المتعلقة بالخصائص السكانية والحيوية والإقتصادية والإجتماعية، ودعم كافة العملاء بالبيانات الإحصائية التي تقدمها الهيئة العامة للإحصاء .

وأشار سموه إلى أهمية ما تقوم به الهيئة العامة للإحصاء من جهود متصلة بالإحصاءات الاقتصادية والاجتماعية والسكانية وانعكاساتها على البرامج التطويرية والتنموية التي توليها حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- ودعمها واهتمامها بما يحقق للوطن والمواطن الخير والنماء .

من جهته، عبر مدير فرع الهيئة العامة للإحصاء عن شكره لسموه الكريم ودعمه الدائم لجهود فرع الهيئة بالمنطقة بما يحقق نجاح الأعمال الميدانية وتعزيز ثقافة الإحصاء في المجتمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى