الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يستقبل مدير عام صحة الباحة والرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالمنطقة

 

الباحة إبراهيم العذلة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بديوان الامارة ، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور سمير بن مشبب الشهراني، والدكتور مشبب بن سعيد الأسمري الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالمنطقة .

وفي بداية اللقاء نوه سمو الأمير حسام بن سعود بخطوة الوزارة لتحقيق التحول المؤسسي الذي تسعى إليه القيادة الرشيدة وتطوير وتحسين الخدمات الطبية وتقديمها بشكل مطور ليستفيد منها الجميع، منوهاً بالجهود التي تبذلها الوزارة في تطوير ورفع مستوى تقديم الخدمات الصحية للمواطن والمقيم، مؤكداً سموه على أهمية جودة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين في القطاعين العام والخاص.

كما اطلع سموه على سير العمل الصحي بالمنطقة وعلى تعريف مفصل بأعمال التجمع الصحي واستعراض المراحل التي تمت مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة لمراحل تأسيس التجمع الصحي .

وقد اطلع سموه على عرض مفصل من قبل الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الدكتور مشبب الأسمري أوضح خلاله عن دور التجمع الصحي بالمنطقة في الخدمة الصحية مثمناً التعاون الكبير من قبل صحة الباحة والمدير العام الدكتور سمير بن مشبب الشهراني على دعم ومتابعة توجيهات سمو أمير المنطقة المستمرة للإدارة الصحية والعمل الصحي .

كما رفع الدكتور الأسمري شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه ومتابعته المستمرة لأعمال التجمع الصحي داعياً الله ان تتم انطلاقة التجمع الصحي في أسرع وقت لخدمة جميع المواطنين والمقيمين بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى