الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يرعى حفل تخريج الدفعة 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة

 

الباحة إبراهيم العذلة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، مساء يوم الثلاثاء القادم 6 ذي القعدة 1445، حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة من طلاب وطالبات جامعة الباحة ، وذلك على المسرح المفتوح بمراوة.

 

وأعرب معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين عن شكره لسمو أمير المنطقة على رعايته للحفل ومشاركته أبنائه وبناته الخريجين فرحتهم.

وأكد معاليه أن هذه الرعاية تجسد حرص واهتمام سموه الكريم على دعم التعليم والجامعة ومنسوبيها، فهي حلقة ضمن سلسلة الدعم والاهتمام الكبير الذي تحظى به الجامعة من سموه الكريم للمناسبات والفعاليات التي تقيمها الجامعة، مضيفاً إن الرعاية الكريمة من أمير المنطقة – حفظه الله -هي محل اعتزاز من منسوبي الجامعة كافة .

وأشار معالي الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين، إلى أن الجامعة وهي تزفّ هذا العام الخريجين من طلابها وطالباتها إلى ميادين العمل؛ ليكونوا فاعلين في مسيرة النماء والبناء في وطن العطاء، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان –حفظهما الله – وبما يحقق الانسجام مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

 

مبيناً معاليه أن الجامعة تشهد هذا العام تخريج (٣٤٨٣) طالباً وطالبة من الدفعة الثامنة عشرة للعام الجامعي الحالي منهم (٤٤) طالباً وطالبة من حملة الماجستير، و(٧١) طالباً وطالبة من حملة الدبلوم المتوسط و (٣٣٦٨) طالباً وطالبة من حملة البكالوريوس في عدد من التخصصات الطبية والعلمية والهندسية والإدارية والتربوية، بالإضافة إلى (٤٠) خريجاً وخريجة من طلاب المنح من (١٠) دول عربية وإسلامية وصديقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى