الأخبار المحلية

*سمو أمير منطقة الباحة يرأس اجتماع مجلس جائزة الباحة للإبداع والتميز*

 

الباحة إبراهيم العذلة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، رئيس جائزة الباحة للإبداع والتميز، بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة اليوم، اجتماع مجلس إدارة الجائزة في دورتها الثامنة .

وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالحضور وثمن الجهود القائمة لجامعة الباحة، والجهود التي بُذِلت في الدورات السابقة التي أسهمت في تطوير وتحقيق أهداف الجائزة؛ مبيناً أن كل ما يقدم في هذه الجائزة وغيرها من الجوائز الوطنية فإنها تصب في خدمة الوطن والمواطن وتشجيع المتميزين لاستمرار ابداعهم .

كما أكد سموه على أن التحفيز والحث على التميز والإبداع في الأداء لهو مُنْطلِقٌ من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- وعليه فإننا نستحث الخطى للعمل قدما على إبراز جوانب التميز والإبداع وتعزيزها من خلال هذه الجائزة.

كما ثمن سموه جهود أمانة الجائزة واللجان العاملة والداعمين لها لاسهامهم في دعم مسيرة النهضة والتطور لهذا الوطن المعطاء.

ثم استعرض أمين عام الجائزة الاستاذ الدكتور منصور أبوراس فروع الدورة الحالية، والجدول الزمني لأعمالها، كما عرض الموقع الإلكتروني للجائزة، مؤكداً على أن الجائزة ما زالت في طور استقبال المشاركات إلى الثاني من شهر جمادى الأولى؛ لتبدأ في مرحلة الفرز والتحكيم بإذن الله .

وفي ختام الاجتماع تم الاستماع الى عدد من المشاركات والمداخلات حول جدول الأعمال وموضوعاته، وانتهى إلى حزمة من القرارات والتوصيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى