الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يدشن المبنى الجديد لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة

الشايق : خلال شهر من الآن سيدشن فرع الوزارة الإفتراضي لخدمة المستفيد من موقعه.

 

الباحة إبراهيم العذلة

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اليوم، المبنى الجديد لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، بحضور معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة الأستاذ إسماعيل بن سعيد الغامدي، وعدد من مسؤولي الوزارة.

وفور وصول سموه أزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى, وتجول على أقسامه، مستمعاً لشرح مفصل عن مكونات المبنى الذي شُيّد على طريق الملك عبدالعزيز بمدينة الباحة بمبلغ إجمالي قُدّر بـ 21 مليون ريال، على مساحة 8400 متر مربع، ويتكون من ثلاثة طوابق، ويضم عدداً من المكاتب التي جُهّزت بأحدث وسائل التقنية لتمكّن الوزارة من أداء مهامها الموكلة إليها والأعمال المنوطة بها لخدمة المنطقة.

وشهد سمو أمير منطقة الباحة في نهاية الجولة توقيع اتفاقية شراكة بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية, وأمانة الباحة, والمديرية العامة لشؤون الصحية بالمنطقة, ولجنة شؤون الأسرة بالمنطقة .

وفي ختام الزيارة أوضح مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق، أنَّ المبنى الجديد سيكون له الأثر الكبير -بإذن الله- في توفير البيئة المناسبة لمنسوبي فرع الوزارة بمنطقة الباحة، مؤكداً بأن فرع الوزارة الإفتراضي سوف يدشن خلال شهر من الآن حيث يُمكن خدمة المستفيد من موقعه.

وثمن الشايق رعاية سمو أمير منطقة الباحة وتشريفه حفل تدشين المبنى الجديد، الذي يأتي امتداداً لحرص سموه على دعم أعمال فرع الوزارة، واهتمامه بكل ما من شأنه تطوير منظومة الأجهزة الحكومية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى