الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يتفقد مديرية شرطة المنطقة وغرفة عمليات الأمن العام بالمنطقة

 

الباحة إبراهيم العذلة

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على سير العمل في المديرية العامة لشرطة منطقة الباحة، والإجراءات المتبعة في تلقي وتمرير البلاغات في غرفة عمليات الأمن العام بالمنطقة .

جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم لمقر شرطة المنطقة، حيث تجول سموه في إدارات وأقسام المكاتب، مستمعاً إلى شرح مفصل من مدير شرطة المنطقة اللواء سالم بن هياف القرقاح عن تلك الأقسام ومهامها وأعمالها وأدوار العاملين فيها .

بعد ذلك تفقد سموه مركز العلميات المشتركة، حيث استمع سموه لشرح مفصل من اللواء القرقاح عن ما يتضمنه المركز من معلومات وإحصاءات شاملة ، بالإضافة لقيام المركز بالدور التنسيقي بين الأجهزة الأمنية بالمنطقة .

ونوه سموه خلال زيارته اليوم بما يلقاه القطاع الأمني من دعم كبير من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، مبرزاً الإمكانات التي تشهدها جميع الأجهزة الأمنية والتطور الكبير في استخدام التقنية الحديثة لرفع مستوى جودة عمل القطاع الأمني .

وقدم سموه الشكر لمدير شرطة منطقة الباحة وزملاءه مديري القطاعات الأمنية بالمنطقة ورجال الأمن في جميع القطاعات على الجهود المبذولة، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة، سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.

من جانبه قدم اللواء سالم القرقاح شكره وامتنانه لسمو الأمير حسام بن سعود على اهتمامه وتوجيهاته المستمرة سائلاً الله التوفيق لتحقيق جميع التطلعات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى