الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة: الإسكان من أولى اهتماماتنا وأحرص على متابعته شخصياً لخدمة المواطنين في جميع المحافظات . سمو أمير منطقة الباحة يناقش مشاريع الاسكان والإسكان التنموي بالمنطقة

 

الباحة إبراهيم العذلة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على سرعة إنجاز المشاريع الخاصة بالإسكان والإسكان التنموي وايصال الخدمات لها لكي يتم تسليمها لمستفيديها، موضحاً أن الإسكان يُعد من أولى اهتماماتنا وذلك حرصاً على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين الذين نعمل على خدمتهم في جميع المحافظات بالمنطقة .

جاء ذلك خلال رئاسة سموه لاجتماع مناقشة مشاريع الإسكان والإسكان التنموي بالمنطقة، بحضور مدير عام الإسكان بالباحة المهندس محمد المعاوي ومدير إدارة الأراضي والشؤون الفنية المهندس عبدالمجيد الشطيري .

ونوّه سموه في بداية الاجتماع بما تُوليه القيادة الحكيمة -أيدها الله- من اهتمام وعناية بكل ما يخدُم المواطن من برامج الإسكان، مشيداً سموه بما تحقق للمنطقة من مشاريع للإسكان والإسكان التنموي، لافتاً النظر إلى أن برامج الإسكان أسهمت في توفير وحدات سكنية للأسر اضافة الى دور الإسكان التنموي في خدمة الأسر المستحقة من المشمولين برعاية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتكامل والشراكة مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

كما شهد الاجتماع مناقشة المهام المدرجة في جدول الأعمال ومراجعة حالة المستهدفات والمشاريع اضافة الى تأكيد سموه على ايصال الخدمات لجميع مواقع الإسكان، يذكر أن هذا الاجتماع يأتي ضمن أعمال غرفة عمليات متابعة المشاريع بإمارة المنطقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى