الأخبار المحلية

سمو أمير حائل: حوار سمو ولي العهد مع مجلة “أتلانتيك” حمل أسمى معاني الثقة والحنكة وبعد النظر ودل دلالة واضحة على حرص سموه على كل مايصب في مصلحة الوطن

 

صحيفة صدى العرب

نوه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، بمضامين حوار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لمجلة “أتلانتيك”.

وقال سمو أمير منطقة حائل:” حوار سمو ولي العهد حمل أسمى معاني الثقة والحنكة وبعد النظر، ودل دلالة واضحة على حرص سموه الكريم على كل مايصب في مصلحة الوطن، وأكد على سيادة المملكة ومكانتها العالمية ” .

وأشار إلى أن الحوار جاء منسجماً مع ثوابت هذه البلاد ومعبراً عن آراء كل سعودي وسعودية بهذا الوطن، مبرزاً سموه الأصداء الواسعة التي تناولت آراء سمو ولي العهد واستعرضت النقلات النوعية التي تشهدها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ والمكانة الدولية المؤثرة للمملكة، التي تسهم من خلالها وعبر جهودها الدولية في السلام والتنمية ودعم استقرار الاقتصاد العالمي .

وعبر سموه عن الفخر والاعتزاز بما حبى الله وطننا من قيادة حكيمة، داعياً المولى جلت قدرته أن يديم توفيقه على سمو ولي العهد وأن يكلل جهوده بالسداد ويبقيه عضداً لخادم الحرمين الشريفين لتبقى بلادنا شامخة إلى الأبد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى