الأخبار المحلية

سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل الأمين العام للجنة السلامة المرورية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، الأمين العام للجنة السلامة المرورية بالمنطقة عبدالله الراجحي، يرافقه عدد من قيادات أمانة اللجنة، وذلك بمناسبة حصول اللجنة على الاعتراف الدولي بتطبيق مواصفة النظام الإداري (ISO Certificates) في مجال الحوكمة المؤسسية، “الآيزو” – “ISO37000–2021”.
وجرى خلال اللقاء تقديم شهادة الاعتراف الدولي بتطبيق اللجنة للمواصفة لسمو أمير الشرقية، والمعتمدة من قبل «International Accreditation Forum – (IAF)» ، وتحت إشراف مكتب استشاري مختص.
وأشار الراجحي إلى أن اللجنة تحرص على تطبيق أحدث النظم الإدارية، وعلى التطوير المستمر وفق أحدث المعاير الدولية لرفع الأداء وتعزيز عمليات الحوكمة وكفاءة العاملين، مؤكداً أن اللجنة تسعى لأن تكون المنطقة الشرقية رائدة في منظومة السلامة المرورية وفقاً لتوجيهات سمو أمير الشرقية وسمو نائبه ـ حفظهم الله ـ وبتعاون كافة أعضاء اللجنة من الجهات ذات العلاقة بالمنطقة.
يُذكر أنّ المنظمة الدولية للمواصفات القياسية “ISO” تمنح شهادة الاعتماد لمعيار الحوكمة المؤسسية للجهات التي تنجح في وضع إطار متكامل وفعال يضمن الشفافية والمساءلة والامتثال للقوانين ويعزز الثقة مع الموارد البشرية والمتعاملين والمعنيين والمجتمع ككل، حيث يتم المنح عقب قيام هيئة مستقلة بإجراء التدقيق وتقييم جميع العمليات اللازمة.
// انتهى//

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى