الأخبار المحلية

سمو أمير الرياض يرعى حفل تدشين الكُليتين التقنية التطبيقية للبنين والبنات

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم، حفل تدشين الكلية التقنية التطبيقية للبنين والكلية التقنية التطبيقية للبنات بالرياض في مقر الكلية التطبيقية للبنين في جنوب الرياض.
ولدى وصول سموه كان في استقباله معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد ومسؤولي المؤسسة، حيث عزف السلام الملكي ثم بَدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
وألقى مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض عبدالرحمن المقبل كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الرياض مثمنًا دعم وتشجيع سموه لبرامج وأنشطة الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، ومتابعته لإنجازاتها وتأهيل الشباب والشابات في مجالات سوق العمل، مشيراً إلى التخصصات النوعية التي تستهدفها الكليات الجديدة، وتأتي مواكبة للتطلعات والطموح في رؤية المملكة 2030 ومسهمة في الإستراتيجة الوطنية.
ثم دشن سمو الأمير فيصل بن بندر عبر لوحة إلكترونية افتتاح الكليات، ثم شاهد سموه والحضور فيلمًا تعريفياً عنها.
وفي الختام أدلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بتصريح صحفي عبر فيه عن سعادته بالمشاركة وافتتاح الكليات، التي تؤدي خدماتها التدريبية والتأهيلية، مؤكداً جهود الإنسان السعودي وتفوقه في جميع المجالات بدعم وتمكين القيادة الرشيدة – حفظها الله – ودور شباب وشابات الوطن في تمثيل المملكة خير تمثيل.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى