الأخبار المحلية

سالم الشهراني مديرًا للعمليات لمجموعة فنادق أكور في أبراج البيت

عسير – سهام الزهراني

عينت مجموعة فنادق (فندق قصر مكة رافلز، فندق ساعة مكة فيرمونت، فندق مكة سويس أوتيل، فندق سويس أوتيل المقام مكة) في أبراج البيت بمكة المكرمة سالم الشهراني مديراً للعمليات، والتي تتميز بكونها أكبر مجموعة فندقية مطلة على الحرم المكي الشريف بمجموع أكثر من 5000 غرفة فندقية ب 22,000 سرير و2500 موظف.

ويعتبر سالم الشهراني من الأسماء اللامعة في عالم الضيافة، ولديه خبرةً كبيرة في القيادة و تطوير وصقل الرؤية والاستراتيجية. وقد حقق في مسيرته التي تزيد عن 24 عامًا سلسلة من النجاحات التي تمتد عبر إدارة الضيافة والسياحة، والتخطيط الاستراتيجي ، وتحليل الاستثمار ، ودعم المعرفة الشامل ، والعمليات اللوجستية ، وضمان الجودة، واستراتيجية الأعمال والتدريب والتطوير.

بالإضافة إلى نجاحاته العملية، يحضر سالم الماجستير التنفيذي لإدارة الأعمال وبرامج الضيافة السويسرية من جامعة لوزان بسويسرا EHL، وقد حصد الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبدالعزيز، وعدة دبلومات من المعهد الإمريكي للفندقة والسكن في المحاسبة وإدارة الأعمال، وإدارة تقسيم الغرف.
من جهته، أعرب سالم الشهراني عن سعادته بهذه الخطوة قائلاً ” أتشرف بأن اترأس هذه المجموعة أحد معالم مكة المكرمة والتي تعنى بتوفير إقامة لا تنسى لزوار بيت الله من جميع أنحاء العالم، والمشاركة في تعزيز مكانة المجموعة كأحد أفضل الوجهات في مكة المكرمة وتمكين الجيل الصاعد ودعمه في تحقيق أحلامه في عالم الضيافة”

وتتميز المجموعة بتنوع وحداتها حيث تضم غرفاً وأجنحة وشققاً فندقية وأدواراً ملكية لتناسب متطلبات الضيوف من مختلف الأذواق بإطلالات بانورامية مباشرة على الكعبة المشرفة والحرم المكي الشريف، وتعتبر الخيار الأول والأكثر إقبالًا من قبل الضيوف الراغبين في أداء مناسك العمرة للحصول على تجربة ضيافة مميزة ورحلة روحانية فريدة من خلال موقعها المتميز في قلب مكة المكرمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى