أخبار المجتمع

زيارة معالي الدكتور فهد بن سعد الماجد الأمين العام لهيئة كبار العلماء لجمعية الدعوة والإرشاد بالمبرز

جواهر محمد _ الاحساء

تشرفت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمبرز (بشرى) بزيارة معالي الدكتور فهد بن سعد الماجد الأمين العام لهيئة كبار العلماء الذي منح الجمعية بعضًا من وقته، وجزءًا من زيارته، ‏ وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة د. خالد بن حمد الخالدي ونائبه د. خالد بن قاسم الجريان ومنسوبو الجمعية، وعدد من الإعلاميين المتميزين.
واشتملت زيارة معاليه على تقديم كلمة ترحيبية به وبمرافقيه، وبعدها قام معاليه وصحبه الكرام بجولة على مرافق الجمعية، وتعرّف من خلالها على البرامج والأنشطة والمشاريع والفعاليات التي تقدمها الجمعية لمستفيديها.
وأشاد المدير التنفيذي المهندس حمد بن عبدالرحمن الشريدة بكافة الإدارات واللجان بمتابعتهم المستمرة، وجهودهم المبذولة على العمل وتجهيز متطلبات الزيارة الميمونة.
كما شاهد معاليه عرضًا مرئيًّا لكافة برامج الجمعية بالصور والأرقام.
وفي الختام عبر معاليه عن إعجابه الشديد بالجمعية وما توصلت إليه من تطور ورقي في مشاريعها وبرامجها داعيًّا الله لمجلس إدارتها ومنسوبيها العون والسداد والتوفيق.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة د. خالد بن حمد الخالدي أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج (الزيارات) الذي يتضمن زيارات مجدولة ولقاءات مفتوحة لأصحاب المعالي والفضيلة ، وذلك عبر خطة علمية تستهدف التواصل العلمي بين العلماء وأفراد المجتمع، ضمن سلسلة البرامج والزيارات المتخصصة التي تنفذها الجمعية.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم معاليه بدرع تذكاري بهذه المناسبة، ومنح الإعلاميين شهادة شكر وتقدير لتغطيتهم المتميزة لهذه الزيارة وهذا اللقاء الممتع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى