الأخبار الفنية

 رامز جلال يواصل مقالبه ومغامراته مع نُخبه من أبرز النجوم

برعاية الهيئة العامة للترفيه وللعام الثاني بمدينة الرياض...

 

 

الرياض- عبدالله المسعد

للعام الثاني على التوالي، ومن قلب مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ينطلق برنامج “رامز موفي ستار” مع النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفيه .

يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” سيُعرض يوميا في شهر رمضان على “MBC مصر” قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وسيشارك فيه النجم العالمي فان دام، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز .

ويشهد برنامج “رامز عقله طار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين .

رابط برومو برنامج “رامز موفي ستار”:

https://fb.watch/c5nifX5Vps/
https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1509504274748817408?

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى