الأخبار الرياضة

دانية عقيل تخوض تجربة فريدةً برالي جميل

 

الدمام- فتحيه عبدالله

انهت دانية عقيل مشاركتها في رالي جميل الرالي الملاحي النسائي الاول في المملكة والشرق الاوسط الذي انتهت فعاليته الاسبوع الماضي بمشاركة اكثر من ٤٠ فتاة وملاحة خضن تجربة جديدة ومثيرة.
دانية التي كانت سعيدة بهذه المشاركة على متن سيارة تويوتا لاندكروزر قدمتها لها عبداللطيف جميل للسيارات شريكها الاستراتيجي في مسيرتها بكأس العالم للكروس كانتري ” الباها” هذا الموسم ، خاضت تجربة فريدة بمشاركة الملاحة الاسبانية سوزانا هيرنانديز وتعلمت الكثير من نظام الملاحة التي استخدمت في هذا النوع من الراليات.
وخلال ايام الرالي تعرفت دانية على الكثير من السائقات الشابات من المملكة وخارجها وشاركتهن تجربتها في عالم الراليات الاحترافية وكيفية التحول من الهواية الى الاحتراف بعالم السباقات وقدمت لهن روايات عن مسيرتها في عالم الراليات حتى الآن.
وبعد وصولها الى خط النهاية بالعاصمة الرياض شكرت دانية القائمين على هذا الرالي واتاحة الفرصة لها لخوض هذه التجربة المميزة ، والجدير ذكره ان دانية عقيل ستخوض الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للكروس كانتري “الباها ” في فئة T3 منتصف يوليو القادم في ايطاليا لتكمل مشوارها في هذه البطولة لهذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى