الأخبار المحلية

جمعية جازان الخيرية تستمر بالعطاء باطلاق مبادرتها الخامسة لعام 2022م بتوزيع”27″ الف سلة غذائية وعشر الاف كسوة وستة معارض

 

جازان – عمرالصافي

اطلقت جمعية البر الخيرية بجازان مبادرتها الخامسة لعام 2022م وذلك امتداداً لمبادرة “ويستمر عطاء الخير” وذلك بدعم كافة الجمعيات الخيرية بالمنطقة   بأكثر من 27 الف سلة غذائية وتوزيع 10 الف كسوة وإقامة 6 معارض في ستة محافظات مختلفة لتوفير المتطلبات والاحتياجات الغذائية والملابس الجاهزه والمستلزمات الدراسية للأسر المستفيدة من خدماتها وغيرها من الأسر  بمنطقة جازان وذلك ضمن مبادرتها الخير.

وأوضح مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بجازان،  أن الحملة تضمنت توفير  أكثر من 27،000 كيس سكر ، 27،000 كيس ارز وتستهدف الجمعية توزيع أكثر من 27،000 سلة غذائية مغلفه و 10،000 كسوة وملبوسات جاهزة وافتتاح عدد 6 معارض للملابس الجاهزة والمستلزمات  المدرسية وغيرها من الاحتياجات مشيرين بأن العطاء سوف يستمر بمشيئة الله تعالى وذلك لإدخال البهجه والسرور على كافة الأسر المستفيدة الغالية على قلوبنا من المجتمع.

مؤكدين أن الخطة الميدانية تأتي بالتعاون مع جميع الجمعيات الخيرية بالمنطقة وعمد الاحياء  وذلك لخدمة الأسر الأكثر احتياجًا واسر المطلقات والأرامل والأيتام . كما تقدم الجميع بوافر الشكر وفائق التقدير وعظيم الامتنان ، لمقام خادم الحرمين وولي عهد الامين ، ولسمو أمير المنطقة ونائبه على الدعم الكبير لجميع القطاعات العاملة في الميدان.

داعين كافة مؤسسات القطاع التجاري  ورجال الاعمال، إلى تقديم العون للجهات الخيرية، سائلا الله أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى