الأخبار المحلية

جامعة الملك سعود تنفذ حملة وقايتك أهم

 

صدى العرب – احمدالحمدان

نفذت جامعة الملك سعود الممثلة في النادي الثقافي الاجتماعي بكلية الصيدلة حملة توعوية باسم #وقايتك_اهم بالعثيم مول و ذا زون تهدف إلى تعريف المجتمع بكل شرائحه بدور الصيدلة في خدمة البشرية عن طريق نشر الوعي بمفهوم الثقافة الصحية والنفسية.

نظم النادي ابتداءً من يوم الخميس الى يوم السبت الماضي ولمدة ٣ ايام هذه الحملة، حيث احتوت الحملة على عدة اركان رئيسية وهي ركن التعريف بالوقاية واللقاحات، الجلد والحساسيات، الجهاز الهضمي والتنفسي مرورًا بالقلب والصحة النفسية. و بمشاركة عدد من الجمعيات الخيرية و الفرق التوعوية اللتي تم من خلال تلك الاركان تقديم معلومات إثرائية علمية مبسطة عن المجالات الأساسية في مجال الصيدلة والاكتشافات العلمية وذلك من خلال بعض المجسمات والأجهزة العلمية المبسطة والملصقات التعليمية.

وتأتي هذه الفعالية العلمية التوعوية في سياق تواصل النادي الثقافي بالجامعة مع المجتمع حيث تهدف هذه الحملات العلمية إلى المساهمة في نشر الوعي بمفهوم الثقافة الصحية حيث لاقت حضورًا كبيرًا وتفاعلاً من الزوار.

هذا وقد ساهم في التجهيز والتنفيذ والعرض والتقديم لهذا المعرض العلمي الاثرائي عدد من هيكلة النادي و منسوبي ومنسوبات كلية الصيدلة إلى جانب عدد كبير من طلاب وطالبات الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى