الأخبار المحلية

تستمر حتى 28 نوفمبر … انطلاق الحملة التنشيطية أوكسجين2 لتوفير 225 جهاز تنفس في الشرقية

 

سعد الراقي – الدمام
بدأت الحملة التنشيطية لحملة أوكسجين في نسختها الثانية مساء أمس استقبال المساهمين والمتبرعين، في الركن المخصص لها في مجمع النخيل مول بالدمام، فيما تستمر الحملة حتى ٢٨من الشهر الجاري، بهدف دعم مرضى التنفس والسعي لتوفير أكثر من 225 جهاز تنفي للمرضى في المنطقة الشرقية .
وأكد الأمين العام لجمعية ترابط لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية ناصر الزاهد، إن هذه الحملة تأتي امتداد للحملة التنشيطية التي انطلقت في مجمع العثيم مول مطلع الشهر الجاري ، مشيراً إلى أن حملة أوكسجين في نسختها الثانية تسعى لتوفير أكثر من 225 جهاز تنفس للمرضى في 10 مستشفيات مرحعية وتخصصية في محافظات المنطقة الشرقية،
وذكر الزاهد، إن الحملة يشارك فيها عدد من المتطوعين والمتطوعات الذين يعرفون بالحملة ويستقبلون المساهمات والتبرعات للحملة.
وبين إن الحملة التنشطية الثانية لحملة أوكسجين٢ سوف تستمر حتى ٢٨ من الشهر الحالي لتحقيق هدفها المشود وهو توفير الأجهزة الطبية لمرضى التنفس ومساندتهم وتخفيف معاناتهم .
وأردف قائلاً، إن الجمعية تقدم خدماتها في ثلاثة مسارات تتضمن صرف الأجهزة الطبية، وتوفير السكن للمرضى ومرافقيهم، وتأمين النقل للمرضى ومرافقيهم من مقر اقامتهم إلى عيادتهم الطبية ، منوهاً إلى إن جمعية ترابط تخدم نحو 26 الف مستفيد على مستوى المنطقة الشرقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى