الأخبار المحلية

تايكوندو الترجي يواصل تربعه على عرش البومسي ، وفتيات الشباب يحصدن باكور البطولات

سعد الراقي – جدة
افتتح الإتحاد السعودي للتايكوندو بطولات المملكة بإقامة بطولة المملكة للبومسي للذكور والإناث التي استضافتها جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة بمشاركة (431) لاعب ولاعبة يمثلون (34) نادياً .
حيث واصل نادي الترجي وبلا منافس تربعه على عرش بطولات البومسي ب (1129) نقطة وبفارق كبير جداً عن وصيفه فريق الفرع الذي حل ثانياً ب (469) نقطة وزاحم فريق القادسية الأبطال بعد اختطافه المركز الثالث ب (306) نقاط فيما حل كميت رابعاً ب (165) نقطة ، وفي المنافسات النسائية التي شارك فيها (12) نادياً و (118) لاعبة جاء فريق الشباب في الصدارة ب (608) نقاط وحل النور ثانياً ب (437) نقطة والهدى ثالثاً ب(285) نقطة والأهلي رابعاً ب (272) نقطة .
من جانبه كشف رئيس اللجنة الفنية الأستاذ ثامر السعران عن قوة المنافسة بين أندية المملكة مبيناً أن وصول عدد أندية الذكور إلى (34) نادياً يعتبر رقم قياسي وهو الأعلى في بطولات المملكة للبومسي مشيداً بصدارة الترجي المعهودة وحصول الشباب على كأس البطولة النسائية كأول بطولة رسمية للأندية ، موجهاً شكره وتقديره لعميد شؤون الطلاب بجامعة الأعمال والتكنولوجيا د. محمد صالح المقدم على جهوده في استضافة فعاليات البطولة وتذليل كافة الصعاب أمام المتنافسين، وزاد الشكر موصول لأعضاء لجنة المسابقات ولجنة الحكام ومدربي ومدربات التايكوندو وكافة اللاعبين واللاعبات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى