الأخبار المحلية

” بيوتهم ما تتصور” حملة رمضانية لترميم وتأثيث منازل الأسر الأشد حاجة

الدمام- فتحيه عبدالله

أطلقت جمعية ترميم بالمنطقة بالشرقية حملتها خلال شهر رمضان لهذا العام ” بيوتهم ما تتصور” لحث أفراد المجتمع على المشاركة في تغطية تكاليف ترميم وتأثيث أكبر عدد من منازل الأسر الأشد حاجة من مستهدفها لعام 2022 م ترميم 120 منزلاً .
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية علي الأسمري أن الحملة تهدف لترميم وتأثيث المنازل المستهدفة بمتوسط تكلفة لترميم المنزل الواحد 55 ألف ريال والتأثيث 15 ألف ريال بإجمالي 70 ألف ريال ، كما تهدف الحملة إلى استقطاب شركاء جدد يساهمون معها في مهمتها، وتسعى الحملة لإشراك الشركات والمؤسسات والتعامل معها لتحقيق الهدف الأسمى في توفير حياة كريمة للأسر الأشد حاجة.
وأشار الأسمري إلى تفاعل وسائل الإعلام والمؤثرين ومشاركتهم في الحملة مما ساهم في تفاعل أفراد المجتمع وحرصهم على المشاركة والدعم لإسعاد الأسر المحتاجة.
وأضاف الأسمري أن الحملة استخدمت عبارات واقعية تحكى واقع منازل الأسر المستفيدة مثل عبارات “ما تتصور حياتهم ، وما تتصور ضيقتهم بس تصور تسعدهم !” ، “ما تتصور معاناة أمنا الأرملة وايتامها في بيتهم!” ، “#بيوتهم_ماتتصور لأن الصورة أكبر” ويأتي ذلك تعبيراً عن واقع الأسر وما يعيشونه في منازلهم وافتقارهم لأدنى مقومات الحياة الكريمة.
يذكر أن حملة ” بيوتهم ما تتصور ” تأتي امتداداً لحملاتها السابقة في الأعوام الماضية والتي ساهمت في تغطية تكاليف قرابة 54 منزل وحققت اكثر من 20 شراكة مع منشآت القطاع الخاص وتم الوصول 14 مليون مشاهدة وشارك فيها أكثر من 30,640 متبرع ومتبرعة داعم من الأفراد ومكن فيها أكثر من 54 متطوع ومتطوعة من الإعلاميين وغيرهم من خلال 1620 ساعة تطوعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى