الأخبار المحلية

بمبادرة من جمعية سفانة …فحوصات شاملة لموظفي فرع الموارد والتنمية بحائل

 

سعد الراقي – حائل

قدّمت جمعية سفانة الخيرية للخدمات الصحية بحائل مُبادرة لموظفي فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تتمثل في عمل فحوصات شاملة للعلامات الحيوية وفحص النظر والطول والوزن وتقديم عدد من الإرشادات المُختلفة التي تساهم في بقاء مؤشرات الجسم بحالة ممتازة – بعد إرادة الله سبحانه وتعالى – .

كما جهّزت سيارة إسعاف ضمن المبادرة استعداداً لنقل أي حالةٍ تتطلب التدخل الطبي المباشر – لا قدّر الله – بعد عمل الفحوصات .

و شهِدت المبادرة تفاعلاً كبيراً من الموظفين والموظفات الذين حرصوا على المشاركة إيماناً منهم بأن الوقاية خيرٌ من العلاج و حرصاً منهم على الاستماع للنصائح الثمينة المُقدّمة من الطاقم الطبي .

وقدّم مدير عام فرع الوزارة الأستاذ : فريح بن محمد العياد شكره الجزيل لمدير الجمعية الأستاذ : أحمد المبلع ولكافة طاقم العمل مثمّناً لهم هذه المبادرة التي تتواكب مع مستهدفات الوزارة المتمثلة في خلق بيئة عمل آمنة وجاذبة للموظفين من خلال إجراء الفحوصات التي تطمئن معها أنفسهم .

كما أشار “العياد” إلى أن جمعية سفانة تُقدّم اليوم عملاً مُختلفاً من خلال المبادرات النوعية وهذا يؤكد أهمية القطاع الثالث بالمساهمة في التنمية المجتمعية .

بعد ذلك قدّم درعاً تذكارياً يحمل في طياته عبارات الشكر والثناء للجمعية ومنسوبيها .

يُذكر أن الجمعية قد قدّمت عدداً من المبادرات للفروع التابعة للوزارة كدار الرعاية الاجتماعية للمسنين و مركز التأهيل الشامل وغيرها ضمن شراكةٍ استراتيجية تم توقيعها في وقتٍ سابق مع الفرع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى