الأخبار المحلية

بلدية محافظة صبيا تضبط موقعا عشوائيا مخالفا للاشتراطات الصحية

عبدالله مشهور
ضمن الجهود المستمرة في القضاء على ظاهرة الباعة المتجولين والمخالفين، وحرصا على تطبيق الأنظمة واللوائح البلدية، ضبطت فرق الرقابة الصحية في بلدية محافظة صبيا صباح اليوم الخميس، موقعا عشوائيا مخالفا للاشتراطات الصحية في أحد الأحياء الداخلية، يقوم بإعداد المشروبات الساخنة بشكل يخالف لأدنى الاشتراطات الصحية.

وعلى ذلك أوضح رئيس بلدية محافظة صبيا المهندس هادي بن علي الدغريري، أنه فرق الرقابة الصحية ممثلة بإدارة الخدمات، تمكنت صباح اليوم الخميس، وحرصا منهم على تطبيق الأنظمة واللوائح المعتمدة نظاما، من مداهمة وضبط موقعا عشوائيا لعمالة مخالفة تمارس البيع بشكل يفتقد لأدنى الاشتراطات الصحية وذلك بتحضير المشروبات الساخنة.

وقال المهندس “الدغريري” صادرت الفرق الرقابية (7) طاولات خشبية (2) عربات (1) طاولة بلاستيكية (1) طاولة حديدية، (5) برادات تستخدم لتحضير الشاي تم إتلافها ومصادرتها فورا كونها غير صالحة للاستخدام وقد تؤثر بشكل مباشر على صحة وسلامة المستهلك.

وشدد رئيس البلدية “الدغريري” على جميع مراقبي البلدية بضرورة تكثيف الجولات المفاجئة على الباعة المتجولين والمخالفين ومصادرة ما من شأنه يخالف الأنظمة والتعليمات واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم دون أي تأخير، منوها على ضرورة تعاون المجتمع بالتبليغ عن أي ملاحظات عبر رقم البلاغات 940.

الجدير بالذكر أن البلدية وبهدف التصدي لظاهر البيع العشوائي ومخالفة الجائلين، قامت خلال (45) يوماً ماضية بمصادرة ما يزيد عن (4 طن) من الخضروات والفواكه تم تسليمها بعد التأكد من صلاحيتها للجمعية الخيرية بصبيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى