الأخبار المحلية

بلدية الخفجي ومجلس أعمال الخفجي يناقشان أبرز الأنشطة والمشاريع لتنمية المحافظة*

*الدمام. سيف الهاجري*
ناقش رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، عددا من الأنشطة التي تحتاجها لتنمية المحافظة، بالإضافة الى المواقع الاستثمارية المتميزة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده أمس الاثنين الموافق 14/3/1444هـ في مبنى البلدية، مع رئيس مجلس أعمال الخفجي الأستاذ مرزوق بن علي البلوي، ووفد من مجلس أعمال الخفجي، بحضور عدد من مدراء الإدارات بالبلدية.
واوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد الحميداني، بأن الاجتماع يأتي في إطار مبادرات البلدية للتواصل الاجتماعي، ودعماً للتعاون المشترك مع مجلس أعمال غرفة الشرقية الخفجي، واصفا الاجتماع بأنه كان مثمراً، حيث جرى تبادل الرؤى والتباحث في دعم الخطط التي تساهم في برامج التنمية وتنمية القطاع الاقتصادي والارتقاء بالخدمات وجودة الحياة في محافظة الخفجي منوهاً بدعم القيادة الحكيمة – حفظها الله – لقطاع ‏المال والأعمال، ومؤكداً في الوقت نفسه على أهمية دور مجلس أعمال الخفجي عبر تقديم أفضل الخدمات والمشاريع ‏للرقي بمستوى قطاع المال والأعمال والحركة التجارية بشكل عام بالمحافظة.
وأكد الحميداني بأن البلدية مستمرة في تطوير وطرح المشاريع الاستثمارية بمحافظة الخفجي لتلبية متطلبات التنمية واحتياجات السكان وبما يتناسب مع مبادرات البلدية لتحقيق الأهداف الخاصة بتنمية الاستثمارات البلدية ودعم إيراداتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى