الأخبار المحلية

بكل فخر ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء عراب الرؤية يفوز بلقب “القائد العربي الأكثر تأثيرا ” للعام الثاني

بقلم / الدكتورة أشواق بنت صالح الجابري *

كم نحن فخورين بسموك الكريم يا سيدي الأمير محمد بن سلمان القائد العربي الأكثر تأثيرا في العالم للعام الثاني على التوالي ، وكم نحن أبناء مملكتنا الحبيبة العربية السعودية محظوظين بسموك الكريم . نعم يحق لنا أن نفتخر ونعتز ونسموا الى العلياء بك ومعك
لقد تصدرت الاستفتاء لهذا العام أيضا باركك الله وحماك وحفظك من شر كل حاسد إذا حسد ونصرك نصرا مؤزرا قائدنا وأميرنا وولي عهدنا وراعي الرؤية المباركة وملهمنا ومعلمنا محمد بن سلمان . فسموك الكريم ابن سلمان قائد العرب أجمعين حفظه الله ـ، وحفيد الملك المؤسّس، وقائد التغيير، وعرّاب الرؤية، وصانع النهضة الحديثة ، فهنيئا لنا جميعا احتيازك على هذا اللقب الذي هز العالم أجمع . وفرحنا بك وبه فرحا كبيرا لا نستطيع التعبير عنه بمقال أو صفحات أو مجلدات ..
قال عنك الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين “إنه شخص مليء بالحيوية، ويتمتع بنشاط غير مسبوق، ولديه معرفة تامة بكيفية تحقيق أهدافه التي سيعبر بها بالمملكة لمصاف أكثر الدول تقدمًا”..
ولِمَ لا وأنت من تمكّن بحنكته الدبلوماسية من إعادة 10 من الأسرى من 5 دول بعد نجاح وساطة السعودية بين روسيا وأوكرانيا.
كما تمكن من خلال رؤية المملكة 2030، التي صممها وهندسها، من تغيير وجه الحياة في المملكة 180 درجة، وإحداث طفرة سياسية، واقتصادية، واجتماعية، ورياضية، وترفيهية غير مسبوقة في البلاد.
كل هذه العوامل وأكثر مكّنت ولي عهدنا الغالي من احتلال قلوب الشباب العربي عامة، والسعودي خاصة، واكتساب شعبية عريضة.. فهم يتلمسون فيه الأمل، ويرون فيه واحدًا منهم، شابًّا مثلهم، قريبًا منهم، يستمع إلى آرائهم وتعليقاتهم، ويعمل على تحقيق آمالهم وطموحهم، وهو ما ترجمه اعتلاؤه صدارة الاستفتاء “القائد العربي الأكثر تأثيرًا عام 2022″، الذي أجرته قناة RT الناطقة بالعربية، وذلك للعام الثاني على التوالي.
وحاز ولي العهد المفدى على ثقة نحو 8 ملايين مواطن عربي من أصل 11 مليونًا تقريبًا، شاركوا في الاستفتاء الذي بدأ في 15 ديسمبر الماضي، وانتهى عند الساعة الـ 24 من التاسع من يناير الحالي. وحطمت نسبة الأصوات التي حصل عليها ولي العهد السعودي الرقم القياسي في تاريخ استطلاعات الرأي التي دأبت RT على إجرائها نهاية كل عام.
قائد عظيم وملهم استطاع أن يلهم العالم العربي أجمع، ويربطه تارة بالغرب وتارة بالشرق في عام واحد، حتى أصبحت جميع الشعوب تتمنى قائدًا مثله.. إنه عراب الرؤية والقائد الملهم والفذ عراب العرب والعمود الفقري للشرق الأوسط حفظه الله ورعاه . اللهم مكِّنه، وأعنه، واحفظه، وكن عينه، وحارسه، وقوته..
الله ينصرك والله يحميك انت عزنا وفخرنا وقائدنا الملهم .

*سيدة أعمال سعودية
*رئيس مجلس إدارة مجموعة أشواق الجابري للتجارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى