الأخبار الرياضة

بعد ختام اليوم الأول .. النور والخليج «حبايب» الصفا يتصدر نخبة كبار اليد

الرياض – متعب الجوهر
تصدر فريق الصفا سلم ترتيب بطولة نخبة كبار اليد 2022 في نسختها العشرون، بعد فوزه على فريق مضر بنتيجة 23-24 في المواجهة التي جمعت بينهما على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، ضمن الجولة الأولى من البطولة التي تستمر منافساتها حتى مساء بعد غد الجمعة، إذ استطاع الصفا أن يتقدم طوال فترات اللقاء الذي شهد حضور جماهيري غفير، وحصل من خلاله حارس نادي الصفا «علي غانم» على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد أن ساهم في فوز فريقه بتصديه لأكثر من 23 تسديدة.

وعلى نفس الصالة، انتهى اللقاء الذي جمع فريقي الخليج والنور بالتعادل بنتيجة (20-20)، بعد أن أنتهى الشوط الأول بتقدم النور (9-11)، فيما شهد اللقاء سجالاً بين الفريقين، وحصل عمرو عبدالسلام حارس الخليج على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

الحضور الجماهيري يواصل كثافته

استمرت الجماهير الرياضية بتسجيلها حضوراً كبيراً وملئ جنبات صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، وسط تفاعل ومؤازرة لفرقها طيلة فترات المباراة، فيما نجح الاتحاد السعودي لكرة اليد في تطبيق عملية افراغ الصالة بعد نهاية كل مباراة لإعطاء فرصة لجماهير المباراة الثانية للدخول بعملية سهلة بالتعاون مع الجهات الأمنية وأمن الصالة الرياضية.

وتتواصل منافسات البطولة يوم غدًا الخميس بإقامة مباريات الجولة الثانية، إذ يلتقي الخليج مع الصفا في تمام الساعة 5:00، وبعدها يلعب مضر والنور عند الساعة 7:30 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى