الأخبار المحلية

بطول إجمالي بلغ(14)كلم اكتمال اناره طريق مخططات ولي العهد بمكه المكرمة

 

مرفت طيب- مكة المكرمة

بلغ اجمالي طول الطريق الذي نفذت امانه العاصمه المقدسه أعمال الإنارة به والمؤدي الى مخططات ولي العهد بجنوب مكه المكرمه 14 كيلو متر ، حيث أنتهت الامانه مؤخرا من انجاز المرحله الثانية والأخيرة منه والبالغ طولها (5300) كيلو متر ، فيما كانت المرحله الاولى قد بلغت حوالي 9 كيلو متر ليصبح اجمالي ما تم انجازه حتى الان 14 كيلومتر تمت إنارتها بالكامل بتركيب الأبراج عالية التقنية .
وقد أكملت وكالة التشغيل والصيانة -ممثلة في الإدارة العامة لتشغيل وصيانة الطرق والإنارة- بأمانة العاصمة المقدسة؛ المرحلة الثانية والأخيرة من إنارة طريق العكيشية امتداد طريق إبراهيم الخليل المؤدي إلى مخططات ولي العهد (5-6-7-8-9) وكذلك إلى مدينة السيارات والمنطقة الصناعية.
وقد تم تركيب 215 برج إنارة بارتفاع 20 مترا ًو15 لوحة إنارة وتمديد كابلات بطول 15 متراً.
يذكر أن مشاريع إنارة الشوارع الرئيسية بمخططات ولي العهد، تحظى باهتمامً كبير من قبل امانة العاصمة المقدسة ، وذلك من خلال العمل على تذليل جميع المعوقات المحتملة، فضلًا عن التركيز على المخططات ذات المواقع الاستراتيجية ودعمها بالمتطلبات اللازمة من البنى التحتية، مع توفير المحطات الكهربائية المطلوبة لتحقيق جميع أهداف المشروع.
و تولي الامانة شبكات الإنارة عناية بالغة من خلال فرق الصيانة المتخصصة التي تقوم بمتابعتها أولا بأول، ومن خلال العديد من المشاريع الهامة للعناية بتلك الشبكات، حرصا على تقديم أفضل الخدمات لأهالي وسكان وزوار العاصمة المقدسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى